المسؤولية الاجتماعية للشركة CSR

تعد المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) إحدى الركائز الأساسية التي تقوم عليها المبادئ التأسيسية لشركة تمكين. وتستهدف أعمالنا وأنشطتنا استقطاب رأس المال – وهي عملية أساسية لإنشاء نمو اقتصادي مستدام. ويثمر النمو عن الوظائف والفرص التجارية والابتكار فضلاً عن مجتمعات أفضل من ناحية الصحة والتعليم وأكثر ازدهارًا.

موظفين تمكين

تولي الشركة اهتمامًا فائقًا في اختيار أفضل الأفراد لشغل أي وظيفة ضمنها، تركز بعناية على تحديد المزايا الأساسية التي يجب توفرها في كل متقدم للوظيفة، وتتمثل هذه المزايا في النزاهة والمصداقية، والسعي لتحقيق التميز والإبداع، والرغبة في مواجهة التحديات، والتركيز الكامل على تقديم خدمة عملاء متميزة، يُعتبر هذا الاهتمام بالمزايا الجوهرية محورًا أساسيًا في استراتيجيتنا لتوظيف فريق عمل متنوع ومتميز، وكذلك في التطور المستمر للمجتمع الذي نسعى لخدمته من خلال العمل الجاد والتصميم والإخلاص الذي يظهره موظفونا، يمكن للشركة تحقيق قيمة مضافة للعملاء والمساهمين، والمساهمة في رفاهية مجتمعنا.

العمل الخيري

تتشرف تمكين بكونها أحد المطورين لمبادرة الاسكان التنموي لتوفير وحدات سكنية للأسر الأشد حاجة في المجتمع، من المشمولين برعاية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برعاية من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالإضافة إلى التعاون مع البنوك السعودية لتوفير اقساط ميسرة للمستفيدين.

الحفاظ على البيئة

تعتبر البيئة الصحية أساسًا لنمو الاقتصاديات واستدامة المجتمعات، ترى شركة تمكين أهمية الإشراف والمبادرات البيئية كمحور أساسي لالتزامها، يتضمن ذلك الالتزام العمل الجاد لدعم شركتنا وعملائنا والمجتمع بأكمله، بهدف تقليل المخاطر البيئية المترتبة على أنشطتنا وعملياتنا، يتطلب ذلك التفاني في تنفيذ مبادرات تشجيعية والتحفيز لتبني ممارسات صديقة للبيئة، بما يساهم في الحفاظ على صحة البيئة وتحقيق التنمية المستدامة.

×